شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. فيديو

شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. استطاع الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الأهلي أن يسحق منافسه اليوم الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.




أهداف الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري


شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. وأحرز أحمد سيد غريب الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد الذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها إلى غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. وفي الدقيقة 44، أحرز زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد مجهود فردي مميز أنهاها بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق أحمد سيد غريب في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية رائعة من محمد أشرف، باتجاه غريب الذي انطلق بشكل ذكي من خلف مدافعي الاتحاد واستقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري.. وفي الدقيقة 69، حصل مورو ساليفو، لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة محمد حمدي ميسي لاعب النادي الأهلي، وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء.

موقف الأهلي و الاتحاد السكندري في الدوري 


بهذا الفوز، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وست هام في بداية رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج

أحمد موسى يهنئ محمد صلاح بعد فوزه بالكأس الخيرية عل حساب مانشستر سيتي.. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى