طالبة ثانوية عامة تحاول إنهاء حياتها بالدقهلية

أقدمت طالبة في الثانوية العامة، على التخلص من حياتها، عقب سماعها نتيجتها حيث تناولت قرص كيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال "حبة الغلة السامة" في قرية ميت طاهر مركز منية النصر، ‏ محافظة الدقهلية، وجرى نقلها إلى مستشفى منية النصر المركزي فور شعورها بحالة لإعياء شديد، وتم وضعها تحت ‏الرعاية الطبية وأكد الأطباء أن حالتها الصحية غير مستقرة.

‏تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة منية النصر، من مستشفى منية النصر ‏المركزي بوصول الطالبة "شروق م. ص."، 19 عام والمقيمة بقرية ميت طاهر مصابة بحالة تسمم إثر ‏تناولها قرص كيماوي سام "حبة الغلة السامة" ‏ بسبب نتيجة الثانوية العامة، على الفور انتقل رجال الشرطة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الطالب المصابة فور سماعها نتيجتها في ‏الثانوية العامة تأثرت لحصولها على مجموع أقل مما تتوقعه، واختفت لتظهر ‏بعدها وعليها حالة إعياء شديد وأكدت لهم تناولها ‏"حبة الغلة السامة" للتخلص من حياتها، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال أهليتها.

المتحدث العسكري: ضبط مليون و 185 ألف قرص مخدر و 4 طن حشيش وبانجو و81 دانة RBJ في مايو

خوفًا من الرسوب.. انتحار طالبة بكلية العلوم في الدقهلية
زر الذهاب إلى الأعلى