طبيب الأهلي: كدمة في قدم حسام حسن.. واللاعب يجري أشعة غدًا

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها حسام حسن مهاجم الفريق، أثناء مشاركته في مباراة غزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد غزل المحلة، وانتهت بفوز الأهلي 3-2.

وكان حسام حسن قد شارك بديلًا لمحمد شريف في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ولكنه خرج مرة أخرى بعد دقائق قليلة بسبب تعرضه للإصابة، إثر تدخل قوي من يحيى حامد مدافع المحلة، وأكد أبو عبلة أن الإصابة عبارة عن كدمة في القدم وسوف يجري أشعة غدًا للاطمئنان عليه.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق غزل المحلة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المنافس في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10من متابعة لتسديدة بدر بانون وتمريرة محمد شريف، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من استثمار ولا أجمل ولا أروع لتمريرة أفشة، وأضاف علي معلول الهدف الثالث من ضربة حرة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سددها معلول وارتطمت بدفاع المحلة ودخلت الشباك، فيما سجل هدفي غزل المحلة عبده يحيى في الدقيقة 57 وأضاف أكرم توفيق الهدف الثاني بالخطأ في مرمى الأهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع «+5».

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 15 بالعلامة الكاملة من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد الغزل عند النقطة 8.

محمد هلال يحسم الشوط الأول لـ البنك الأهلي أمام الزمالك بهدف نظيف

أحمد موسى يهنئ الأهلي بالفوز على المحلة: ملوك التسعين.. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى