مد فعاليات «كلنا واحد» حتي نهاية شهر أكتوبر لتوفير المستلزمات المدرسية.. فيديو

قررت وزارة الداخلية، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، حتي نهاية شهر أكتوبر، لتوفيرالمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة إضافة إلي توفير كافة أنواع السلع في إطار المبادرة بنسب تخفيض كبيرة.

كما قامت الوزارة بتوزيع مستلزمات مدرسية علي الطلاب، بالمناطق الأشد احتياجًا في إطار الدور الإنساني والإجتماعي لوزارة الداخلية.

وتوفر المبادرة كافة المتطلبات المدرسية (أدوات مدرسية– زى دراسى – أحذية) بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% ، مع الاستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.



وتتواجد منافذ المبادرة بالمحال والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).حيث تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذ – 6 معارض رئيسية – 17 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً مع منتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة – منافذ ثابتة – معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

وتواصل وزارة الداخلية توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

[embed]https://youtu.be/QmC8lvtnwAU[/embed]

الداخلية تواصل توفير مستلزمات المدارس ضمن مبادرة كلنا واحد بأسعار مخفضة

إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب دراجة بخارية بالبحيرة

 

 

 

 
زر الذهاب إلى الأعلى