خافت من الصداع.. لماذا تراجعت إدارة الأهلي عن قرار رحيل كهربا؟

كشف الإعلامي هاني حتحوت، سر تراجع النادي الأهلي، عن قراره بشأن رحيل محمود عبد المنعم كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع قيده في القائمة المحلية للفريق.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط اجتمعا منذ عدم أيام باللاعب محمود كهربا بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، واستفسروا منه بشأن عقوبته مع الزمالك، موضحًا أن الأهلي أبلغه بأن سداد غرامته يُعاقب النادي عليه قانونيًا.

وأشار إلى أن الأهلي، أخبر اللاعب بقراره الرسمي بعدم استمراره في القلعة الحمراء، مع منحه حرية اختيار وجهته المقبلة، مع التعهد بحصوله على كامل مستحقاته مع الأهلي، باعتباره ابنًا من أبناء النادي.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تراجعت عن قرارها برحيل اللاعب وقررت قيده محليًا، بسبب تغريدات محمود كهربا عبر منصات التواصل الإجتماعي والتي جاءت بالتزامن مع تصريحات رئيس الزمالك، الذي طالب اللاعب بالكشف عن هوية من شجعه على الهروب من القلعة البيضاء، مقابل دعمه في عقوبته.

واختتم تصريحاته، أن إدارة الأهلي خافت من «الصداع»، واجتمعت بعدها مع اللاعب لوضع حلول جديدة، انتهت ببقاء اللاعب مع تمديد التعاقد وتعديل العقد مع المشاركة بنسبة من الغرامة.

حتحوت يفسر سبب تراجع الأهلي عن قراره برحيل كهربا

أحمد ياسر ريان : لم اشترط على الأهلي اللعب أساسيًا.. وسيراميكا كليوباترا بيتي .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Sth3dizwm5w
زر الذهاب إلى الأعلى