منافس الخطيب: أنا مش نازل انتخابات الأهلي أهزر وموعدنا الجمعة.. فيديو

قال خالد سليمان المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إن الجمعيات العمومية للنادي الأهلي لم تنعقد منذ 4 سنوات إلا في اللائحة الاسترشادية فقط.

وأضاف خالد سليمان خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، سأقوم بتعديل عدد من مواد لائحة الأهلي إذا فزت بالانتخابات.

وأردف المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لا أحد يعلم خط سير شركات الاستثمار التي تتعامل مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن لجنة الحكماء بأعضائها، يجب أن تكون محايدة، لكنها فقدت الحيادية بعد خوض أحد أبناء أعضائها الانتخابات.

وتابع خالد سليمان أن القانون يمنع الجمع بين عضوية مجلس النواب ومجلس الأهلي، مشيرا إلى أن 70% من المحسوبين على قائمة الكابتن محمود الخطيب لن ينجحوا إذا خرجوا من القائمة.

واستطرد المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لن انسحب من انتخابات الأهلي ومن الممكن أن أحقق الفوز ويكون الخطيب غير موفق، لأنني رجل قادر على إدارة النادي الأهلي، مردفا «أنا مش نازل أهزر وموعدنا الجمعة».

وأردف خالد سليمان أنه من الوارد حدوث تغيرات في النادي الأهلي كما أنني قادرا على التعامل مع أي تغيير قد يطرأ كعضو عادي، مؤكدا أنه لن يطعن على الانتخابات في حالة خسارته بشرط ألا تشوبها شائبة: «سأقدم التهنئة للخطيب إذا فاز بمنصب رئيس النادي الأهلي».

وتابع المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، «لدى ما يؤثر في بعض مرشحي القائمة ولم أفكر في ذلك، حتى لا يسئ الآخرين فهمي، موجها رسالة للجمعية العمومية: «تقدمت بالبرنامج وأحسب أنني لمست الكثير من المشكلات التي أوكلتموني بها، والنادي الأهلي لا يقف على أشخاص فلا تخافوا عليه.. كلنا على قلب واحد».

https://www.youtube.com/watch?v=j02C3OfYFTQ

منافس الخطيب في الأهلي: جراج مدينة نصر مجرد «ساحة انتظار».. وفرع الجزيرة بحمام سباحة واحد.. فيديو

منافس الخطيب: عندى قرية سياحية أصغر حمام سباحة فيها أكبر من الموجود بـ الأهلي.. فيديو

منافس الخطيب في الأهلي: جراج مدينة نصر مجرد «ساحة انتظار».. وفرع الجزيرة بحمام سباحة واحد.. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى