منتخب مصر الأوليمبي يتعادل سلبيا مع بنين في أول ظهور لـ ميكالي

تعادل منتخب مصر الأوليمي مع نظيره بنين سلبياً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن استعدادات للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

واستحوذ منتخب مصر على جميع مجريات المباراة وسيطر على منطقة وسط الملعب، وهدد منتخب مصر الأولمبي مرمى البنيني أكثر من مره  ولكن دون جدوي.

وتعرض مصطفى سعد«ميسي» لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، في الدقيقة 34 من زمن المباراة بعد تدخل قوي مع دا كوستا لاعب منتخب بنين، لكن اللاعبين تلقيا العلاج واستكملا المباراة.



وتعد مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد، بعد رحيل شوقي غريب.

حيث دفع ميكالي بجميع لاعبي المنتخب في ودية، أمام بنين،

بث مباشر مباراة مصر وبنين الودية 






 

 



تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام بنين


أحمد نادر السيد حارس مرمي.

خط الدفاع: أسامة الجزار ومحمد طارق ومحمد مغربي ومحمد أشرف.

خط الوسط: زياد كمال وعربي بدر وعبد الغني محمد ومصطفي ميسي .

خط الهجوم: أحمد سيد غريب وأسامة فيصل.





وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منتخب مصر من خوض المرحلة الأولى من التصفيات، التي تقام سبتمبر الجاري، حيث سيخوض الفراعنة الصغار مشوارهم بدءًا من الدور الثاني.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي لمباراة بنين


و تضم قائمة المنتخب الأولمبي 28 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء-علي الجابري-علي نادر- أحمد نادر السيد.

خط الدفاع:محمد أشرف بكري- محمد المغربي- محمد طارق- عبدالله عادل- أسامة الجزار- إسلام المزين- إياد العسقلاني- هشام شعبان حافظ.

في خط الوسط: رأفعت خليل- زياد كامل- وليد علي فرج- مصطفي سعيد- عربي بدر- محمود صابر- عماد ميهوب – زياد محمد فرج- محمد محمد شحاته- كريم محمد عبد الغني محمد –علي زعزع- محمود جهاد.

في خط الهجوم: أسامة فيصل- أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف.

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة
زر الذهاب إلى الأعلى