نشوى مصطفى تروي قصة مؤثرة عن هشام سليم: أهدى رحلة حج لثريا إبراهيم.. فيديو

نعت الإعلامية نشوى مصطفى، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا، يوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان تاركا خلفه مسيرة فنية زاخرة وراقية، امتدت لنحو 50 عاما.

أعماله الإنسانية أكثر من الفنية


قالت نشوى مصطفى خلال برنامج «بنت البلد» على قناة صدى البلد، إنه بالأمس فقدنا نجما كبيرا، من الناحية الفنية والإنسانية هو النجم هشام سليم، مشيرة إلى أن أعماله الإنسانية أكثر من الفنية.

أضافت نشوى مصطفى، أن الفنان يرحل لكن لا يغادرنا لأنه باقي بأعماله الفنية والإنسانية العظيمة.




نشوى مصطفى نشوى مصطفى

روت نشوى مصطفى موقفا لأول مرة حدث منذ 18 عاما حينما كانت تعمل مع ثريا إبراهيم، التي طلبت منها توصيلها بسيارتها إلى أقرب موقف سيارات، لكن نشوى أصرت على إيصالها إلى باب المنزل.

أردفت نشوى مصطفى، أن ثريا إبراهيم أبلغتها بأن الفنانة شريهان هي من اشترت لها المنزل حينما كانت تعمل معها في مسرحية «شارع محمد علي» بطولة شريهان وهشام سليم، وكانت ثريا تأتي كل يوم من طنطا إلى القاهرة، وتعاني من مشقة السفر بسبب تقدمها في العمر، فقالت لها شريهان: «اشتري شقة في القاهرة وأنا هدفع ثمنها».

كيف حقق هشام سليم أمنية ثريا إبراهيم؟


أوضحت أن الراحل هشام سليم كان يهنئ ثريا إبراهيم على الشقة الجديدة وسألها عن ما إذا كانت قد فرشتها أم يأتي لها بالفرش، فقالت له أنها أحضرت فرشها من طنطا، لكن نفسي أحج، ليرد عليها هشام سليم: «من عيني».

هشام سليم هشام سليم

بينت نشوى مصطفى، أنه في اليوم التالي تلقت اتصالا هاتفيا من أكبر شركة سياحة في مصر، تبلغها بأن هشام سدد كامل مصاريف رحلة الحج، بإجمالي 50 ألف جنيه وكان هذا المبلغ وقتها يساوي أضعاف أي رحلة أخرى، وأيضا أعطى لها مصروفها قبل أن تتوجه إلى مكة، مردفة: «الله يرحمك يا هشام ألف رحمة ونور عليك، وربنا يجل كل الخير اللي عملته في ميزان حسناتك».



نشوى مصطفى تروي موقفا مؤثرا لـ هشام سليم مع فنانة كبيرة: قالها نفسك في إيه
زر الذهاب إلى الأعلى