وزير الرياضة يتواصل مع لاعبى منتخب الشباب قبل نهائى كأس العرب

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع لاعبي المنتخب المصري للشباب ورئيس البعثة اللواء حلمى مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الفنى بقيادة الكابتن محمود جابر.

واطمأن الوزير على استعدادات لاعبى المنتخب للمباراة المرتقبة، غدًا أمام المنتخب السعودى الشقيق فى نهائى منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاماً، والتى تستضيفها المملكة  العربية السعودية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال مراحل البطولة المختلفة، وتقديم أداء مُشرف كُلل بالفوز فى مختلف المباريات وصولاً إلى نهائى البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية التى  حرصت على متابعة مشوار المنتخب بالبطولة.

ثمن الوزير على مهاراة الجيل الصاعد من أبناء مصر لاعبى المنتخب الوطنى للشباب، وقدرتهم على المنافسة فى مختلف البطولات، متمنياً لهم دوام التوفيق، والحفاظ على مستواهم الرياضى، والسعى نحو الارتقاء به الفترة المقبلة.

وكان  منتخب مصر تغلب على نظيره الجزائري بنتيجة ٣-١ فى اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حتى 6 أغسطس الحالي.

وزارة الرياضة تتخذ عدد من الإجراءات القانونية في واقعة هروب لاعب منتخب المصارعة

وزارة الشباب والرياضة تطلق استمارة للمشاركة في المنتدى الشبابي المصري الروسي
زر الذهاب إلى الأعلى