ويجز يرد علي منتقديه بسبب كلمات أغنية كيفي كده

أثار مطرب الراب ويجز جدل على السوشيال ميديا ، بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب كلمات أغنية "كيفي كده"، التي كتبها وقدمها مع فريق ديسكو مصر .

وقال المغني ويجز عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أشكر الناس اللي شجعتني وعجبتها الأغنية، وحابب اتكلم عن الناس اللي انفعلت عليا، بسبب جملة باجي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة".

وأضاف، "بغض النظر، أنا شخص طول عمري صريح مع نفسي، ولما بضايق بعمل تراكات عن الحاجات اللي مضيقاني، وكيفي كدا، هي أغنية فريش وبتتكلم عن الجزء المرح في حياتي وشخصيتي".

وتابع، "أنتم محدش فيكم فكر في النونة دي، ومحدش فيكم فكر يغدي النونة، غير كده ده بيني وبين النونة محدش يدخل ما بينا، وأنا مش حاسسها حاجة تضايق أي حد، لو أنت مفكرتش فيها، أنا فكرت أغدي النونة".

وصلت عدد مشاهدات الأغنية إلى ما يزيد عن 13 مليون. بعد طرحها على موقع يوتيوب الشهر الماضي.

«ويجز» من مطربي الراب الذين لهم قاعدة جماهيرية عريضة، دخل إلى الوسط الفني منذ فترة قليلة، خاصة أن عمرها لا يتجاوز الـ 24 عاماً، ولكنه استطاع أن يصنع حفلات يحضرها ملايين الجماهير، ونعرض في التقرير التالي أشهر أغانيه .

معلومات عن مطرب الراب «ويجز»


مطرب راب مصري من أصل يمني مشهور، اسمه الحقيقي أحمد علي نشأ في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية في مصر عام 1998.

كان ويجز يعمل في إحدى شركات الاتصالات قبل اتجاهه إلى الغناء، وكان قريب جدا لمركز مرموق بها، ولكنه قرر ترك وظيفته وركز على حلم الشهرة والغناء.


- بداياته الفنية


قدم ويجز خلال بداية مشواره الفني أغنية «بطلوا فيك»، إلا أن أولى نجاحاته كانت أغنية «TNT» التي طرحت عام 2018 واستخدم فيها «الراب» حازت على اكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب .

- سبب شهرة ويجز


حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لكليب مهرجان «دورك جي» في 11مارس 2020، ولاقت الأغنية نجاحاً ضخماً في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط .

- أشهر أغانيه


قدم ويجز عدد كبير من أغاني الراب والتي حققت نجاحاً كبيراً منها أغنية «منحوس»، والتي حققت نجاحاً كبيراً، وحققت نسب مشاهدات تقترب من 7 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
ومن أشهر أغانيه، « بورش، علي بابا، دايرة على المصلحة، الزار، نصين، حورية، تايه، مدينة المذنبين، إي تي ام، خد وهات، تجار حرام، ورديان، هاسلا، واحد وعشرين،
كان نفسي، كده كده، سكرتي، الغسالة، باظت، منحوس، عفاريت الأسفلت، دورك جي،
مش فاير».
وحققت اغنية «دورك جاي» مايقرب من 77 مليون مشاهدة في عام كامل، وهو يعتبر من الأرقام القياسية التي حققها ويجز .

ويجز ينضم لنقابة المهن الموسيقية بعد اجتيازه الاختبارات

أحمد موسى: صاصا احتل المركز الثاني في مشاهدات يوتيوب.. وويجز عمل حفلة «حضورها ميتعدش».. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى