يسرا تودع هشام سليم: أخويا وصديق عمري السند

نعت الفنانة يسرا، الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس، حيث نشرت صورة له عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عليها شارة الحداد السوداء.

وعلقت يسرا على الصورة قائلة: «أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة».

يسرا ناعية هشام سليم: أخويا وصديق عمري السند يسرا ناعية هشام سليم: أخويا وصديق عمري السند

وفاة هشام سليم


رحل عن عالمنا الفنان الكبير  هشام سليم، تاركا رصيدا ثريا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي أثرت الفن المصري خلال سنوات عدة، ولقب بـ«الولد الشقي» نظرًا لأدواره في بداياته الفنية.

أعلن الدكتور أشرف زكي وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 62 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

هشام سليم هشام سليم

حياة الفنان هشام سليم


ولد هشام سليم في 27 يناير 1958 بالقاهرة، وهو نجل أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي صالح سليم، وشقيق خالد سليم، وزوج الفنانة يسرا.

عشق الفنان هشام سليم الفن منذ صغره، وكان يريد استكمال مشوار والده السينمائي، وبدأ مشواره الفني وهو طفل في الـ 13 من عمره، من خلال فيلم «إمبراطورية ميم» حيث جسد دور ابن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

وداعا هشام سليم.. الولد الشقي الذي رفض رفع الراية البيضا

 
زر الذهاب إلى الأعلى