10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمصنع كتان في الغربية

دفعت قوات الحماية المدنية بالغربية، بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل نشب داخل مصنع كتان بقرية شبرا ملس التابعة لمركز ومدينة زفتي، بمحافظة الغربية، اليوم الخميس.

وتصاعدت ألسنة اللهب، والتهمت كميات كبيرة من محصول الكتان، داخل المصنع، وتحاول قوات الحماية المدنية، السيطرة على الحريق، قبل امتداده الي المناطق المجاورة.

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق داخل أحد مصانع الكتان بقرية شبرا ملس التابعة لدائرة المركز، وجار السيطرة على ألسنة اللهب من قبل قوات الحماية المدنية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، و10 سيارات من قوات الحماية المدنية، وسيارتا إسعاف إلى محل الواقعة.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، اندلاع حريق داخل أحد مصانع الكتان، وامتدت النيران الي المنطقة الموجودة خارج المصنع، والتهمت كمية كبيرة من محصول الكتان، وتحاول قوات الإطفاء، السيطرة على ألسنة اللهب، وفصل الكتان عن المناطق المتضررة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وإعداد تقرير بشأن الخسائر الناجمة عن الحريق، ومعرفة سبب إندلاعه لبيان إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق 3 أستوديوهات فى أبوالنمرس… النيران تمتد للأشجار والنخيل

الحماية المدنية تكثف جهودها للعثور على جثمان سيدة غرقت بالغربية … صدمتها سيارة
زر الذهاب إلى الأعلى