أحمد جلال إبراهيم يكشف كواليس تسلم مجلس مرتضى منصور نادي الزمالك

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أنه خلال الوقت الحالى يتواجد ومعه علاء مقلد عضو المجلس والقائم بأعمال المدير التنفيذي، داخل القلعة البيضاء من أجل تسليم واستلام النادي.

وأضاف أن هناك أمور إدارية ومالية تقوم لجنة الشباب والرياضة بإنهائها من أجل تسليم النادي بشكل نهائي للمجلس.

ووصل منذ قليل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء، حيث يتواجد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وأحمد مرتضى وعلاء مقلد وهاني زاده أعضاء المجلس، وشريف حسين نائب المدير التنفيذي، ومحمود العسال المستشار القانوني.

وبدأ اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى حضور جميع الأعضاء أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وإسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق والأعضاء هانى زاده وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وحماده أنور وأحمد عادل عبد الفتاح وشريفة الفار.

كما حضر شريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا ظهر غدًا الأربعاء، يعلن خلاله كافه التفاصيل المرحله المقبله وخارطة الطريق للعودة بنادي الزمالك إلى سابق عهده.

ووصلت اللجنة اللجنة القضائية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، منذ قليل، إلى مقر نادي الزمالك، لتسلم النادي من اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، وتسليمه إلى مرتضى منصور ومجلسه، بعد عودتهم رسميًا.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، أمس الإثنين، قرارًا بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

كما جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار  مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

و ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من أثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص

وفى سياق متصل تتوجه وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع اعضاء اللجان التى تولت إدارة شئون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة مثنيا على جهودهم واخلاصهم فى سبيل خدمة النادى العريق وحرصهم على استقرار النادى وكافة شئونه.

من ركلة جزاء.. أحمد سيد زيزو يسجل هدف تعادل الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد هلال يحسم الشوط الأول لـ البنك الأهلي أمام الزمالك بهدف نظيف

زر الذهاب إلى الأعلى