أحمد موسي : الكلية العسكرية التكنولوجية تؤهل أبطالا قادرون على تحمل القيادة .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن برنامج «على مسئوليتي» أول برنامج يدخل الكلية العسكرية التكنولوجية، متابعا: «لأول مرة يكون القوات المسلحة عندها كلية عسكرية تكنولوجية، وسيتم تخريج دفعة منها في الأسابيع المقبل خلال احتفالات أكتوبر».

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، «كنا مع الرجال ومهم جدا إحنا نشوف في إيه داخل الكلية العسكرية التكنولوجية وتم عقد لقاء مع مدير الكلية اللواء حسام الدين مصطفي والحديث مع الطلاب المؤهلين على أعلى مستوى وكيفية تحمل المسئولية في القيادة بالإضافة إلى التفكير أن يكون للقوات المسلحة مستقبل كبير يواكب التطور الحالي تكنولوجيا ومهم جدا وجود كلية متخصصة بلغات وتخريج طلاب على قدر عال من المستوى والكفاءة بالإضافة إلى الوافدين من الدول الأخرى داخل الكلية».

وأشار إلى أن القوات المسلحة تعي الانضباط في المواعيد والالتزام بها، والكلية العسكرية التكنولوجية بها 62 قسما و بها ورش ومعامل، وكل ما يخص منظومة القوات المسلحة بالكلية العسكرية التكنولوجية، قائلا:«سيكون هناك جيل مؤهل من الضباط يتحملون المسئولية والقيادة خلال الفترات المقبلة».

كما أكد أن الكلية العسكرية التكنولوجية بها أحدث مستوى من التدريب والتكنولوجيا، مشيرا إلى أن مصر تسبق بخطوات فيما تعد له من تدريب وكفاءات مستمرة في الكلية العسكرية التكنولوجية التي يتم فيها الانضباط الكامل.

وأوضح أن مصر تستثمر في رجالها وأولادها وشبابها، مؤكدا أن الهدف هو ضابط خريج مؤهل بأعلى مستوى من الكفاءة والتكنولوجية واللغات وتقديم تطور تقني يتصاعد حاليا، لافتا إلى أن التسليح يتطور يوما بعد يوما وهو ما يؤكد أهمية خريج ضابط الكلية العسكرية التكنولوجية.

https://www.youtube.com/watch?v=LFwYCSpsA_U

قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة يناير 2023 

وزير الكهرباء ومدير إدارة الإشارة بالقوات المسلحة يبحثان الاستفادة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

زر الذهاب إلى الأعلى