أرقام الأهلي والرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره الرجاء المغربي، على ملعب أحمد بن علي بالريان؛ على لقب كأس السوبر الإفريقي .

يعتبر الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حصد اللقب 7 مرات، وذلك في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021، ولم يخسر الفارس الأحمر مباراة كأس السوبر الأفريقي سوى في مناسبتين، عامي 1994 و2015، وأحرز الأهلي 13 هدف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما الرجاء المغربي، فحصل على اللقب في مناسبتين فقط، في عامي 2000 و2019، فيما خسر اللقب مرة وحيدة في عام 1998، و سجل 6 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي، كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون ،حمدي فتحي ، أيمن أشرف.

خط الوسط: علي معلول ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، أكرم توفيق.

الهجوم: محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، محمد شريف.

وينشر موقع قناة صدى البلد، موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي، والتي سيخوضها المارد الأحمر بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، بينما الرجاء المغربي بصفته بطل الكونفدرالية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

يلتقي فريق الأهلي ضد الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي، اليوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، عبر قناة beIN Sports HD 1

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

السوبر الإفريقي..موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة

مدرب الرجاء: أُفضّل الفوز على الأهلي بدون ركلات ترجيح.. ولا نخشى المنافس

 

الذهاب إلى الأعلى