أمير مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل كارتيرون عن تدريب الفريق

كشف أمير مرتضى منصور، العائد إلى منصبه كمشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من الرحيل، عقب عودة المجلس المنتخب الذي يترأسه مرتضى منصور، من جديد.

وقال أمير مرتضى منصور، على هامش تواجده بالنادي، مساء اليوم، إنه لا توجد أي مشاكل بين المجلس المنتخب وكارتيرون، مضيفًا «إحنا اللي جبناه أصلًا وماحدش مشاه نهائيًا.. طلبنًا منه الاستمرار لكنه رحل إلى الدوري السعودي».

وأضاف «لن ندخل في مرحلة عناد أو اشتباك مع أحد لإثبات أننا الطرف الأقوى.. سندعم كارتيرون ونغلق على أنفسنا مرة أخرى مثلما كنا ولن يتكرر ما حدث العام الماضي».

وتواجد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء وذلك على هامش التدريبات المقامة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقام أمير مرتضى بالتحدث مع اللاعبين بشكل سريع وتحفيزهم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الخميس بالجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

كما حرص على الحديث مع حازم إمام قائد الفريق، حيث دار الحوار في الامور الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

ووصلت اللجنة اللجنة القضائية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم، إلى مقر نادي الزمالك، لتسلم النادي من اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، وتسليمه إلى مرتضى منصور ومجلسه، بعد عودتهم رسميًا.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، أمس الإثنين، قرارًا بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

كما جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار  مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

و ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من أثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص

وفى سياق متصل تتوجه وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع اعضاء اللجان التى تولت إدارة شئون نادى الزمالك خلال الفترة السابقة مثنيا على جهودهم واخلاصهم فى سبيل خدمة النادى العريق وحرصهم على استقرار النادى وكافة شئونه. 

بن شرقي وزيزو يؤديان تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

مستبعدو الزمالك من مباراة البنك الأهلي يخوضون تقسيمة قوية.. وعمر السعيد راحة

زر الذهاب إلى الأعلى