إخماد حريق بغرفة خشبية أعلى فندق بالدقي دون وقوع خسائر بشرية
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة في السيطرة على حريق نشب داخل غرفة خشبية أعلى أحد الفنادق بمنطقة الدقي، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتلقى قسم شرطة النجدة بلاغًا يفيد باندلاع حريق أعلى الفندق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.
وبالمعاينة، تبين أن النيران اندلعت داخل غرفة خشبية أعلى مبنى فندقي، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران لباقي أجزاء المبنى.
وتمكنت القوات من إخماد الحريق بشكل كامل، وإجراء عمليات التبريد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض