إكرامي الشحات عن عودة رمضان صبحي للأهلي: بدعيله يرجع ومليش علاقة بقرار رحيله

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، إن جماهير الأهلي حملته مسؤولية رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانتقال لفريق بيراميدز قائلاً «مش انا صاحب قرار رحيل رمضان ومعرفش حاجة عن الموضوع ده ومحدش خد رائي».

وأضاف إكرامي، في تصريحات تليفزيونية، «كنت متواجدًا مع رمضان صبحي، في منزله في إنجلترا وجاءت له مكالمة هاتفية، وخد التليفون وطلع الدور الثاني واتكلم فيه، وبعدها بثلاثة أيام، رمضان صبحي، يحضر الشنطة، فاستغربت لأن هذا لم يكون موعد نزوله ولا موعد نزول حبيبة، ففوجئت بيقولي أنا راجع القاهرة، لأن الأهلي حصل على خدماتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، متكلمتش ومفكرتش أرفع سماعة التليفون أكلم حد وأقوله إزاي اللاعب يعود بدون الحصول على رأيي ولا أعلم عنه شيء».

إكرامي يكشف كواليس رحيل رمضان صبحي لبيراميدز

وواصل «أنا في جزئية إعارة رمضان، لمدة ستة أشهر ثم سنة، مكنتش أعرف حاجة ومحدش اتكلم معايا، اشمعنى في موضوع انتقاله لبيراميدز، بيحملوني المسؤولية وأنني كنت على علم بانتقال اللاعب».

ووتابع: «إلى الأن لم أعرف الراتب الذي كان يحصل عليه رمضان، في الأهلي أو في إنجلترا، لأن تلك الأمور لا تعنيني في شيء هو حر فيها، الناس اللي بيبثوا السموم بيحملوني إني كنت طرف إن رمضان صبحي، يروح بيراميدز، وأنا مكنتش طرف ولا أعلم عنه شئ، إلا بعدما تم الإعلان بشكل رسمي».

وأشار إكرامي إلي أن محمود الخطيب أبلغه قبل رحيل رمضان صبحي لبيراميدز أنهم يتفاوضوا لبقائه مع هيدرسفيلد تاون، وذلك خلال مأدبة عشاء في الساحل الشمالي قبل أن يتفاجئ برحيله لبيراميدز.

وعن عودة رمضان صبحي للاهلي قال إكرامي: «يا رب، أنا بدعي إن شاء يرجع الأهلي».

مرتضى منصور يعلن رفض عرض الريان القطري واستمرار زيزو في الزمالك

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها سيلتا فيجو ضد قادش

الذهاب إلى الأعلى