الأرصاد تحذر: رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا وأمطار على السواحل الغربية.. فيديو

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات الهيئة بخصوص غدا الاثنين، موضحًا أنه ستسود حالة من الاستقرار بداية من الغد.

أوضح محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك فرص سقوط أمطار اليوم في شرم الشيخ خلال الساعات المقبلة قد تصل لمتوسطة لكنها غير مؤثرة.

أكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدا سيكون هناك استقرار في الأحوال الجوية في مدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى احتمالية سقوط أمطار على مناطق من جنوب سيناء ومطروح وربما تمتد إلى الإسكندرية.

بين محمود شاهين أن فرص سقوط أمطار تكون خفيفة غدا، وسيكون هناك شبورة وتوجد فرص سقوط أمطار في جنوب سيناء تصل إلى المتوسطة، مشيرا إلى أن الأجواء غدا مستقرة في شرم الشيخ.

وتوقع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة غدا على الطرق المكشوفة  على بعض المناطق، إضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغريية، ومناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

https://www.youtube.com/watch?v=TR_qKt5VlJo

اتخذوا التدابير اللازمة.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام الستة: أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة

الأرصاد تعلن طقس اليوم.. شديد البرودة ليلاً وتحذير من شبورة تصل للضباب

الذهاب إلى الأعلى