الأهلي يحبط ريمونتادا غزل المحلة بفوز قاتل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزا قاتلا على مضيفه غزل المحلة، بنتيجة 3-2 في في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة في الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاءت ثلاثية الفارس الأحرم، بواسطة محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول بالدقائق 10 و49 و90+6، فيما جاءت ثنائية غزل المحلة، عن طريق، عبده يحيى بالدقيقة 57، وأكرم توفيق بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90+4.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : ياسر إبراهيم – علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف

الوسط : أكرم توفيق – عمرو السولية – ديانج

الهجوم : أفشة – بيرسي تاو – محمد شريف

جاء الشوط الأول سريعا ومثيرا من الفريقين، وتبادل الأهلي والمحلة، السيطرة على مجرياته، واستطاع الفارس الأحمر، من تسجيل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 10، بعدما سدد المغربي، بدر بانون، الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو شعبان وتابعها محمد شريف بتسديدة من جانب المرمى ثم أكد عليها أفشة من أمام المرمى لتدخل الكرة الشباك.

عقب هدف الأهلي، انتفض أصحاب الأرض بحثا عن هدف التعادل، لكن جميع هجمات غزل المحلة تحطمت أمام صخرة الدفاع الأهلاوي، في المقابل اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت الكثير من الخطورة، وكاد بيرسي تاو أن يحرز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

جاء الشوط الثاني، أكثر سخونة، بعدما نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 49 من مهارة فردية رائعة للاعب بيرسي تاو، الذي راوغ لاعبين من غزل المحلة ثم سددها على يسار حارس المرمى، معلنا تقدم الأهلي بهدفين دون رد، ولكن رد المحلة جاء سريعا، في الدقيقة 57، بعدما أرسل يحيى حامد تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لعبده يحيى داخل منطقة الجزاء بين مدافعي الأهلي ثم سدد الكرة لتمر داخل الشباك.

كثف المحلة من هجماته، مستغلا تراجع الأهلي، ومع الدقيقة 90+5، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية التي حصل عليها غزل المحلة، ثم غيرت الكرة اتجاهها وارتطمت بقدم أكرم توفيق ومرت على يمين الشناوي لداخل الشباك.

لم يستسلم الأهلي، وبحث سريعا عن هدفه الثالث، ومن ركلة ثابتة استطاع التونسي علي معلول من تسجيل الهدف القاتل في الدقيقة 90+6، ليهدي الأهلي ثلاث نقاط ثمينة.

بهذا الفوز، يواصل الأهلي، صدارته لجدول ترتيب المسابقة، بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة، فيما ظل غزل المحلة في المركز الرابع، برصيد 8 نقاط.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بفوز كبير على حساب الإسماعيلي بنتيجة 4-0 قبل أن يتمكن من الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد ثم الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 والمقاولون العرب بنتيجة1-0.

May be an image of 1 person and text that says 'H saib し we'

May be an image of 4 people and people playing sports

May be an image of 2 people and grass

May be an image of 3 people and text

May be an image of 6 people and outdoors

May be an image of 6 people and people playing sports

May be an image of 6 people, people playing sports and grass

May be an image of 2 people and people standing

 

بيرسي تاو يعزز تقدم الأهلي أمام غزل المحلة بالهدف الثاني

الأهلي يتفوق على غزل المحلة بهدف أفشة في شوط أول مثير

زر الذهاب إلى الأعلى