الخطيب يهنئ الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بالسوبر الإفريقي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في قطر، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقب انتهاء المباراة، بالتتويج بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الرجاء المغربى 6-5 بضربات الترجيح.

وأشاد محمود الخطيب بالجهاز الفني والأداء الرجولي للاعبين، والإصرار على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه يلقي بمسئولية كبيرة على اللاعبين، ويدفعهم إلى تحقيق المزيد من البطولات.

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات، بالشكل الذي يتناسب مع أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادي الأهلي.

توج فريق الأهلي بطلًا لكأس السوبر الإفريقي، للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على الرجاء المغربي، بنتيجة 6-5 في ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب أحمد بن علي بقطر، على لقب السوبر الإفريقي.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها المارد الأحمر لصالحه.

سجل حميد أحداد، الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 12، بعدما استغل ارتباك مدافعي الأهلي واصطدام الكرة بقدم ياسر إبراهيم ليودعها شباك الأهلي الخالي من حارسه محمد الشناوي.

وأحرز طاهر محمد طاهر، هدف التعادل لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 90، بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية في شباك الحارس أنيس الزنيتي.

الأهلي هو البطل التاريخي لبطولة السوبر الإفريقي، حيث نجح في حصد هذه البطولة 8 مرات من قبل، بينما كان وصيفًا لها مرتين، ويعد الزمالك هو ثاني أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر الإفريقي بواقع 4 مرات حصدها من قبل، وتوج الرجاء المغربي باللقب مرتين من قبل.

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي

الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي

الذهاب إلى الأعلى