الرئيس السيسي يهنئ «الخارجية» بمناسبة مرور 200 عاما على بداية الدبلوماسية المصرية
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عاما على بداية الدبلوماسية المصرية.
وعبر حسابه الرسمي بمنصة فيسبوك، علق الرئيس السيسي قائلا: أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وتابع قائلا: في هذه المناسبة التاريخية ، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة.
واختتم قائلا: تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ، ونشر السلام ، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض