القصة الكاملة لأزمة بهاء سلطان ونصر محروس على مدار 22 عاماً

بعد سنوات من الخلاف استغرقت مايقرب من 22 عاماً، استطاعت الإعلامية إسعاد يونس التوفيق بين المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان، وتعاون الثنائي مجددا، ليعود من جديد لجمهوره من خلال 4 أغنيات جديدة.

وتصدر اسم الفنان بهاء سلطان محركات البحث على «جوجل»، مع المنتج نصر محروس، خاصة أن لديه فئة عريضة من الجمهور، بعدما غاب عنهم لسنوات طويلة، وقد طرح مساء أمس بهاء سلطان 4 أغنيات جديدة وهما، «ليالي طويلة»، و«أنا مش هندم»، و«أسيبك ليه»، و«عاملين الصح»، وهي آخر ما غناه بهاء سلطان مع منتجه السابق نصر محروس .

واستمرت الخلافات بين الثنائي استمرت لسنوات عديدة، وتوقف بهاء سلطان عن الغناء لفترة طويلة، وقد بدأت علاقة بهاء سلطان والمنتج نصر محروس عام 1999 وشهدت طرح أولى البومات بهاء «ياللي ماشي» .

حقق الثنائي نجاحاً كبيراً خلال فترة تعاقدهما سوياً، وكان من أنجح الألبومات وقتها «قوم اقف»، وبدأت الخلافات بين الثنائي منذ عام 2008، حيث تعرض بهاء لشائعات عديدة وقتها، ولكن سريعاً تم الصلح بينهما، ومضي عقد جديد في أواخر 2009 .

«ومالنا» من أخر إنتاجات بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس عام 2011، ثم دخل الثنائي في مشكلات إنتاجية، بسبب رفض بهاء التوقيع على ملحق لعقدهم، وتم منع بهاء سلطان من الغناء لمدة 9 سنوات بسبب الشرط الجزائي لصالح نصر محروس بمليون ونصف دولار .

وقد أنهى بهاء سلطان عمله على ألبوم «سيجارة» في عام 2014، ولم يظهر منذ وقتها للنور بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين المنتج نصر محروس، إلا أن تم الصلح بينهما أمس .

بهاء سلطان يعود لجمهوره ب ٤ أغنيات جديدة اليوم

عمرو دياب وبهاء سلطان على مسرح «سموحة» بالإسكندرية 14 أكتوبر

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=UB-xp3BqgQE[/embed]

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=AQdtjTt7bCw[/embed]

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=7Lto4JhI0e8[/embed]

 

الذهاب إلى الأعلى