الونش يهزم محمد صلاح في الطاولة بمعسكر المنتخب.. مبروك عليك الـ 31.. فيديو

نشر الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، «ستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال لعبه «الطاولة» مع زميله محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك.

وشهدت النتيجة، تفوق الونش على محمد صلاح، وظهر صوت الأخير في الفيديو قائلا: «مبروك عليك الـ31».

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقررة فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون.

[playlist type="video" ids="543580"]

8 إصابات بكورونا تضرب منتخب مصر قبل أمم إفريقيا.. ومخاوف من زيادة الأعداد

لا صوت يعلو فوق أزمة فيروس كورونا وعدد الإصابات التي اكتشفها منتخب مصر قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا، والمقرر لها خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وأعلن الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر قائمة الأسماء المصابة بفيروس كورونا والتي لم تغادر مع الفراعنة إلى الكاميرون لخوض أمم إفريقيا.

8 إصابات بكورونا تضرب منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

وتلقت جماهير الفراعنة صدمة كبيرة بعد الإعلان عن أسماء المصابين بفيروس كورونا قبل ساعات من السفر إلى الكاميرون، حيث ضمنت الأسماء كلًا من:

⁃ الحارس محمد أبو جبل.

⁃ عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب.

⁃ اللاعب ابراهيم عادل.

⁃ محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب.

- علي محمد علي إداري الفريق.

- أحد عمال المهمات.

⁃ جيرارد مور محلل الآداء.

- مصطفى صادق أخصائي التأهيل.

منتخب مصر منتخب مصر

مخاوف من زيادة الأعداد

وهناك حالة من المخاوف لدى أفراد بعثة منتخب مصر من زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا، خلال الفترة الحالية، حيث فرض الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إجراءات صارمة وشدد على جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس بين صفوف الفراعنة.

منتخب مصر منتخب مصر

أول تعليق من الحضري بعد إصابته بفيروس كورونا

علق عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر الأول، على إصابته بفيروس كورونا، وعدم تمكنه من اللحاق ببعثة الفراعنة المسافرة إلى الكاميرون للمشاركة في أمم إفريقيا، ومعه محمد أبو جبل حارس المرمى.

وكتب الحضري عبر حسابه الشخصي على موفع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قل لن يصيبنا الله ما كتب الله لنا،، الحمد لله على كل حال

دعواتكم لنا بالشفاء، أنا وأبو جبل واللحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون قريبا إن شاء الله، وإن شاء الله نتمنى وصول باقي أفراد البعثة إلى الكاميرون بالسلامة غدا، إن شاء الله وكل التوفيق لمنتخب مصر، دعواتكم».

أبو جبل بعد إصابته بكورونا: المصائب لا تأتي فُرادى

وعلق محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر الأول، على إصابته بفيروس كورونا، وتخلفه عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه الرسمي على تويتر: «(قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )، إن المصائب لا تأتي فُرادى فاللهم لك الحمد والشكر، إيجابي كورونا أنا والكابتن عصام الحضري فدعواتكم بالشفاء واللحاق بالمنتخب المصري في الكاميرون، كل التوفيق للمنتخب المصري في بطولة إفريقيا».

طارق سليمان مدرب لحراس المنتخب بدلا من الحضري

قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

وكانت ادارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.

إصابة الحضري وأبو جبل بفيروس كورونا قبل أمم إفريقيا بساعات

وأكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى . وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.

ويستعد منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية التى تقام فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

ويتوجه منتخب مصر إلى الكاميرون فى الحادية عشر صباح غد السبت، للسفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية.

عصام الحضري عصام الحضري

محمد أبو جبل محمد أبو جبل

الزمالك يطمئن على محمد أبو جبل بعد إصابته بفيروس كورونا

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع محمد أبو جبل حارس الأبيض والمتواجد في صفوف منتخب مصر للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع محمد أبو جبل حاليا للعزل وبروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

الزمالك يزيل لافتة محمد صلاح من حديقة بالنادي

مشاركة الجابون في أمم إفريقيا مهددة بسبب المستحقات.. ومنتخب المحليين البديل

إصابة أوباميانج بفيروس كورونا قبل انطلاق أمم إفريقيا بساعات

محمد صلاح يظهر بحذاء خاص في أمم إفريقيا.. صور

الدوري الإنجليزي يصدم محمد صلاح قبل أمم إفريقيا

الذهاب إلى الأعلى