بعد «بعتلها ورد».. تامر حسني يرد على أنباء عودته لطليقته بسمة بوسيل
رد الفنان تامر حسني على التساؤلات بشأن إمكانية عودته إلى طليقته الفنانة بسمة بوسيل، خلال المؤتمر الصحفي بمهرجان موازين.
قال تامر حسني في لقاء على هامش حفله في مهرجان موازين: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع»، دون أن يكشف عن أي تفاصيل إضافية.
تصريحات تامر حسني عن بسمة بوسيل في مهرجان موازين
كما أشاد بأداء بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مؤكدًا سعادته بالنجاح الذي حققته، قائلًا: «بسمة غنت حلو أوي، وفرحان بالجمهور الكبير اللي كان بيسمعها».وتابع: «وكان في جمهور كبير متفاعل معاها وفرحان ليها من كل قلبي، وبعتلها ورد، وكنت بدعمها في الموبايل أنا والأولاد طول الوقت، وبنقولها ربنا معاكي».
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض