بوهانج ستيلرز يفتقد سلاحين مهمين قبل مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

يواجه نادي الهلال السعودي، نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2021،..

وذكرت تقارير سعودية، أن بوهانج بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي سيفتقد لخدمات الثنائي، لاعب لي سيونج مو، لاعب الوسط، وكانج هيون مو، حارس المرمى ، حيث يغيب الأول بسبب منعه من السفر خارج بلاده؛ لعدم إتمام متطلبات ساعات الخدمة المجتمعية، عند حصوله على إعفاء من الخدمة العسكرية، نظيره حصوله على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الآسيوية 2018، وأصبح حارس المرمى كانج هيون مو خارج نهائي الآسيوية، بسبب إجرائه لعملية جراحية في الكاحل، في أكتوبر الماضي.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرزالكوري الجنوبي، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباراة الهلال السعودي ويوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر قنوات التلفزيون السعودي الناقل الحصري للبطولة في نسختها الحالية، من خلال قناة SSC Sport 1.

وعبر الزعيم إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على جاره العاصمي، النصر، بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج ستيلرز بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

وتحمل مباراة الغد، فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الآسيوية، بعدما عانق يوهانج عانق المجد الآسيوي في ثلاث مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي حصد اللقب أعوام 1992، 2000، 2019.

الهلال السعودي يؤدي مرانه الرئيسي لنهائي دوري أبطال آسيا.. وجارديم يجتمع باللاعبين

قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. تاريخ مواجهات الهلال ضد أندية كوريا الجنوبية

الذهاب إلى الأعلى