تشديدات أمنية قبل الحكم على 3 متهمين في واقعة الكفن بمنطقة عين شمس

فرضت قوات الأمن بمحكمة جنح مستأنف عين شمس، اليوم الثلاثاء، تشديدات أمنية، قبل الحكم على 3 متهمين في واقعة الكفن في عين شمس، في قضية جديدة.

كانت قد قررت نيابة عين شمس الجزئية، نسخ محضر جديد لـ 2 من المتهمين في واقعة فيديو الكفن، بتهمة البلطجة وترويع المواطنين، وحمل المحضر رقم 1755 لسنة 2021 جنح امن دولة طوارئ عين شمس، كما اصدرت قرار بحبس “عز الدين نصر الدين ” واخر 4 ايام علي ذمة القضية.

كانت قد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توثق لحظة تقديم عائلة الكفن لعائلة أخرى بدائرة قسم شرطة عين شمس، بسبب وقوع مشاجرة بين الطرفين في وقت سابق داخل إحدى المراكب السياحية التي تملكها العائلة الأولى، وقيام العائلة المقيمة بعين شمس بتوجيه بعض العبارات النابية والتهديد للعائلة المقدمة للكفن.

ظهور 3 أشخاص من عائلة «عاطف الريس» يحملون الكفن بين أيديهم وعلى كل كفن سلاح أبيض «سكين»، محاطين بمجموعة من الأشخاص طرف عائلة «الميرغني»، وظهر المجني عليهم مجبرين على حمل كفنهم تحت تهديد السلاح، وهو ما أظهره الفيديو حتى مثلوا أمام 3 من كبار العائلة يجلسون على كراسي وكأنهم في جلسة محاكمة عرفية.

وأوضح الفيديو اعتداء المتهمين على المجني عليهم بالسب والشتائم، كما أحدث جدلاً واستياءً بين أهالي منطقة عين شمس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة التدخل للقبض عليهم، وبفحص الفيديو تبين أن طرفي الواقعة من منطقة عين شمس شرق القاهرة.

تأجيل استئناف النيابة على براءة «سيدة المحكمة»

مودة الأدهم أمام المحكمة: «اترفدت من جامعتي وخسرت كل حاجة في حياتي»

زر الذهاب إلى الأعلى