تشكيل الهلال المتوقع أمام بوهانج في نهائي أبطال آسيا.. «جوميز والدوسري وماريجا بالهجوم»

ساعات قليلة تفصلنا على مباراة فريق الهلال السعودي أمام نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب الملك فهد الدولي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، اللقاء بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي محمد البريك وجانج هيون سون ومتعب المفرج وناصر الدوسري.

وسيدفع جارديم في خط الوسط بثلاثي مكون من محمد كنو وسلمان الفرج وماتيوس بيريرا، مع ثلاثي هجومي مكون من موسى ماريجا وبافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري.

ورجَّحت الأرض كفة أصحابها في نهائي دوري أبطال آسيا مرة، وخذلتهم في أخرى ثالث نهائي يُلعب من مباراة واحدة على ملعب أحد طرفيها.

وفي 2011 توج السد القطري باللقب من ملعب جيونبوك هيونداي موتورز، بعد التغلب عليه 4-2 بركلات الترجيح، التي لجأ إليها الفريقان عقب تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وفي العام التالي، عجز الأهلي السعودي عن تكرار ما فعله السد، وخسر على ملعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بثلاثية نظيفة، في نهائي البطولة.

وحسمت البطولة بنهائي من مباراة واحدة كذلك، لكن على ملعب محايد، أعوام 2009 و2010 و2020.

وتتجه أنظار العالم، اليوم الثلاثاء، صوب ملعب الملك فهد الدولي، الذي يستضيف مباراة الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في السادسة مساءً، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وبوهانج

وتذاع مباراة فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري.

وخصصت الشبكة القناتين السادسة والسابعة لتغطيتها، كما يمكن متابعة المباراة عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الهلال السعودي يبحث أبطال آسيا للمرة الثالثة على حساب بوهانج الكوري الجنوبي.. اليوم

الهلال السعودي لصناعة التاريخ .. يلتقي بوهانج بأحلام التتويج القاري وفض الشراكة

الهلال السعودي

الهلال السعودي

الهلال السعودي ضد هيرتا برلين

زر الذهاب إلى الأعلى