حصاد 2021 .. أبرز حالات الطلاق مابين الغيابي والمحاكم أخرهم مصطفى فهمي

فى حصاد 2021 شهد العام انفصال عدد كبير من الفنانين، وأعلن عدد منهم الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أخرهم الفنان مصطفى فهمي التى لازالت قضية انفصاله عن طليقته الاعلامية فاتن موسي تتصدر محركات البحث، بالاضافة إلى شيرين وحسام حبيب، ونعرض في التقرير التالي أبرز تلك الحالات:-

- مصطفى فهمي وفاتن موسي

بشكل مفاجئ، أعلن الفنان مصطفى فهمى، انفصاله بشكل مفاجئ عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، والتي تلقت خبر طلاقها غيابيا أثناء تواجدها فى لبنان وتفاجأت بذلك من المحامية الخاصة بالفنان مصطفى فهمى ومن مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت الاعلامية فاتن موسى أنها تلقت الخب غيابياً عن طريق المحامية سناء لحظى، والسوشيال ميديا، قائلة: «علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة الخميس»

وأضافت فاتن موسى فى بيان عبر حسابها الرسمى، «أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمى عن طريق المحامية مساء الخميس، وهكذا علمت بالطلاق الغيابى منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية».

- شيرين وحسام حبيب

أثار خبر انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وظهرت شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق بدون شعر، في حفلتها التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتنتشر العديد من الأقاويل حول سبب حلق شيرين لشعرها.

واستعادت شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني خلال الفترة الحالية، وطرحت عدد من الأغنيات، التي حققت نسب مشاهدة عالية .

- أسما شريف منير ومحمود حجازي

أعلنت أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، فى شهر أبريل الماضى، وكتبت أسما ، «ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أى تفاصيل تانية إحنا كان فى بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم فى تفاصيل بيتنا».

- نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز

أعلنت الفنانة الشابة نانسى صلاح، فسخ خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز، شهر أبريل الماضى، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك": «قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال.. نقطة ومن أول السطر».

- الفنانة أمينة خليل

فأجاءت الفنانة أمينة خليل منذ أيام، جمهورها بفسخ خطبتها عن رجل الأعمال عمر طه، وقالت أمينة «قدر الله وما شاء فعل».

وعن الأسباب قالت، «أن الزواج بفنانة أمر صعب على بعض الرجال، وأنه يحتاج إلى رجل قوى جداً ليتحمل الأمر، حيث إن الحياة فى هذه الحالة لا تكون سهلة، ورأت أن بعض الرجال لا يقبلون أن تكون الزوجة أكثر شهرة، مشيرةً إلى أن الأمر يرجع لشخصيته، فهناك رجال يتحملون هذا الوضع، ورجال آخرون لا يتقبلونه».

- رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

استمر الزواج نحو 51 عاماً، ورغم ذلك انفصالا الثنائي، حسمبا أعلنت الفنانة رجاء حسين إنها انفصلت في مارس الماضي عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما.

وعن أسباب الطلاق قالت، «أنها تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، إلى أن توفي ابنهما فقررت الانفصال، ورفضت رجاء فكرة أن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا، مؤكدة أنها تحملت لسنوات من أجل أولادها، مشيرة إلى أن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.

- ساموزين ودينا صالح

أعلن المطرب ساموزين، انفصاله عن زوجته المذيعة دينا صالح وأم ابنه محمد، في مارس 2021.

وتزوج سامو زين من دينا صالح سرًا في عام 2016، قبل أن تتسبب الفنانة هالة صدقي في كشف ارتباطهما، بنشرها تدوينة موجهة للمطرب السوري سامو زين، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" لتهنئته على دخوله القفص الذهبي، مرفقةً بـ صورته مع عروسه.

- كارولين عزمي

أعلنت الفنانة كارولين عزمي، عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال بيشوي ويليام، بعد مرور نحو 5 أشهر على خطبتهما، حيث كتبت عبر حسابها على"فيسبوك": «الحمد لله.. كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع».

فاتن موسى تكشف تطورات قضيتها ضد طليقها مصطفى فهمي .. الجلسة الأولى اليوم أما المحكمة

إخلاء سبيل حارس عقار مصطفى فهمي بعدما اتهمتهما طليقته بتهديدها بالقتل

https://www.youtube.com/watch?v=Sqo_KA7zYi4

 

الذهاب إلى الأعلى