حمزة الجمل يرفض الراحة في الإسماعيلي استعدادًا الاتحاد السكندري

رفض حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية غدا في أعقاب التعادل مع فاركو سلبياً لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء اليوم تدريبات إستشفائية فيما سيؤدي باقي عناصر الفريق تدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الثلاثين من عمر البطولة.

مدرب الإسماعيلي: لا نملك مهاجم يترجم الفرص إلى أهداف أمام فاركو

علق حمزة الجمل المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على تعادل فريقه أمام نادي فاركو في إطار بطولة الدوري بدون أهداف.

وقال حمزة الجمل في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كنا نواجه فريق مميز و قوي حرصنا على دراسة المنافس بشكل جيد ونجحنا في الضغط على فريق فاركو وأغلقنا أهم مميزات الفريق وهي الأطراف وكذلك استحوذنا على منتصف الملعب».

وأضاف: «راضي جدًا عن أداء اللاعبين اليوم خصوصًا في ظل ضغط المباريات ولدينا القدرة على التعامل مع هذا الأمر».

وأوضح: «نجحنا في الوصول لمرمي فاركو أكثر من مرة وكان ينقصنا ترجمة الفرص إلي أهداف، من الصعب تغيير شكل الفريق بشكل كامل لا نملك مهاجم وليس لدينا بديلا لباهر المحمدي و وجدنا نسبة فوز الإسماعيلي في المباريات لا تتخطي 70%».

وأشار: «اللاعبون يقدمون مستوي قوي ومميز على الرغم من النقص العددي في أكثر من مركز والفريق يحتاج لدعم مادي ومعنوي وصفقات».

واختتم: «الإسماعيلي يخوض المباريات بدون لاعب محترف قوي قادر على صناعة الفارق.. اشتغلنا على تطوير الهجوم والدفاع بشكل جيد».

الأهلي يكافىء بيرسي تاو بهدفه الملغي في شباك فاركو ويظهر في التمرين

محمد أبو جبل يشكو النصر السعودي في فيفا

الذهاب إلى الأعلى