خالد ميري عن وزير التعليم: الناس فاض بيها.. الأهالي بيصرفوا أكتر.. فيديو

كشف الإعلامي خالد ميري، أبرز الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال 2021.

وقال ميري خلال برنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد « العاصمة الإدارية حلم، من يراها الآن ينبهر، شهدنا في يوليو الماضي تدشين الجمهورية الجديدة بعد إطلاق برنامج مشروع حياة كريمة، الدولة لن تنسى أي مواطن مصري»، مضيفا «مصر نجحت في مواجهة فيروس كورونا، في ظل ترنح اقتصاديات العالم بسبب الأزمة، 3 دول فقط حققت معدلات إيجابية بينها القاهرة».

فيروس كورونا

وناشد الإعلامي خالد ميري المواطنين بضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا الذي توفره الدولة عبر قنوات عديدة، مؤكدا أن القطاع الخاص شارك في المشروعات التي افتتحتها الدولة.

وزير التعليم

وأشاد ميري بأداء أعضاء مجلس النواب خلال جلسة مناقشة طلبات الإحاطة لوزير التعليم قائلا «الناس فاض بيها لما يبعد المسئول عن التعليم عن الناس، والأهالي بيصرفوا أكتر يبقى أنت بتعمل إيه، النواب عبروا عن الناس»، مضيفا «البرلمان حاسس بالناس وأداءه يعبر عن هذا الأمر».

وأكد ميري أن تنسيقية شاب الأحزاب لعبت دورا مهما خلال الفترة الماضية بالبرلمان ومجلس الشيوخ.

وأردف «هيا دي مصر الجديدة، الحلم اللي كنا شايفينه قريب بيقرب مع الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن المرأة المصرية حصلت على كافة حقوقها في عهد الرئيس السيسي.

وأكمل «جيشنا العظيم يشارك في البناء، يد تبنى ويد تحمل السلاح، وشرطتنا العظمية تؤدي دورها في مواجهة الإرهاب، وتوفير الحماية للمواطنين.

المهرجانات

وانتقد ميري تصدر أغاني المهرجانات المشهد خلال عام 2021 «مش ده ذوق المصريين، فين أم كلثوم وعبد الحليم وعبد الوهاب، مش ممكن طول السنة بنتكلم عن سوستة وإخوانه، محتاجين نراجع نفسنا شوية».

وأضاف «شهدنا حدث مهم في 2021 تمثل في إعلان الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وإلغاء الطوارئ».

البث المباشر قناة صدي البلد

خالد ميري يهنئ المصريين: كل سنة وأنتم طيبين وبكرة بداية جديدة.

أسعار الوقود والغاز  تفاصيل لقاء وزير البترول مع خالد ميري على صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=WzAO_PMtF-0

الذهاب إلى الأعلى