رئيس البرلمان في برقية للرئيس السيسي: تأييد كامل لسياساتكم المتوازنة

بعث مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، برقية للرئيس عبد الفتاح السيسي، في أولى جلسات دور انعقاده الثالث للفصل التشريعى الثانى، معلنا تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التى أرسى دعائمها فى إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وقال في الجلسة العامة: مجلس النواب يبارك خطواتكم الواعية على الساحات: العربية والدولية والإقليمية لفتح آفاق واعدة أمام الاقتصاد المصرى، وخطواتكم الجريئة للإصلاح الاقتصادى، وجذب الاستثمارات التى تصب فى شرايين الاقتصاد الوطنى من أجل تطوير وجه الحياة على أرض مصر، هذا الوطن الغالى.

وأكد مجلس النواب، أن الحديث عن المشكلة الاقتصادية لم يعد أمراً محلياً أو مقصوراً على الدول النامية، ومصر من بينها، إنما بات يهدد النظام الدولى كله وتنعكس آثارها على التجارة الدولية وتبادل الصادرات والواردات وقدرة السوق العالمية على الامتصاص والاستيعاب.

واختتم: ويسعدنى باسمى وباسم نواب الشعب أن نرسل أخلص التهانى بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعز وأعظم أيام أمتنا العربية، الذى استعاد فيها المقاتل المصرى للوطن كرامته يوم أن عبر هذا الوهم الذى طال، وحائط الحزن الذى امتد، فأعاد لمصر وللعرب شموخاً افتقدوه.

خبير اقتصادي: «عجز الموازنة من أهم أسباب المشكلة الاقتصادية المصرية»

رئيس الوزراء يعلن خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية: نستورد 42% من احتياجاتنا من الحبوب من روسيا وأوكرانيا و 31% من السياح الوافدين لمصر من الدولتين

الذهاب إلى الأعلى