رسالة نارية من أحمد شوبير لمنتقدي صلاح بعد تعزيته في وفاة الملكة إليزابيث.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالةً ناريةً صوب المنتقدين لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تعزيته العائلة الملكية البريطانية في وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وخلال مراسم تشييع جثمان الملكة إليزابيث، رثى محمد صلاح الملكة الراحلة، خلال تغريدةٍ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال إن مشاعره مع العائلة الملكية في هذه الظروف، ما تسبب في موجة انتقاد واسعة له من قبل عددٍ من رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

وفي غضون ذلك، قال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون تايم سبورت"،  "عليك أن تفخر بمحمد صلاح.. ولكن قصة أنك تفضل متلكك ومستني لمحمد صلاح لأي حاجة غير مقبول".

وأضاف: "محمد صلاح كتب تعزية للملكة إليزابيث.. لها أكثر من معنى ومفهوم، وهذا بالنسبة له كلاعب محترف هو مطلوب منه يقوم بذلك.. وهذا ذكاء منه".

واستغرب شوبير من فكرة أن الإنجليز كانوا محتلين مصر، مشيرًا إلى أنه من أكثر الدول التي لها علاقة مع مصر حاليًا هي إنجلترا والمملكة المتحدة.

وتابع: "كلكم بقيتوا وطنين وافتكرتوا الوطنية.. ما كلنا وطنين وكلنا نعشق بلدنا، وما فعله محمد صلاح لأجل مصر أكثر من 10 مليار ما فعله الناس اللي بتكتب وتنتقده.. ولديه مواقف وطنية ولديه مواقف إنسانية".

محمد صلاح يصل القاهرة استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب

محمد صلاح يرثي الملكة إليزابيث في يوم تشييع جثمانها

زر الذهاب إلى الأعلى