رشا مجدي تنعى وائل الإبراشي: مصر كانت في روحه ودمه.. فيديو

نعت الإعلامية رشا مجدي، الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 59 بعد صراع مع كورونا

وقالت مجدي خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «الأستاذ وائل الإبراشي عانى من تداعيات فيروس كورونا الذي أثر على رئتيه، ليتركنا أمس».

الأمم المتحدة

وعرضت الإعلامية رشا مجدي صورة تجمعها مع النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات ومواقع صدى البلد مع الإعلامي الراحل قائلة «جميع الإعلاميين لديهم ذكريات مع الأستاذ وائل، وهذه الصورة التقطت خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2014، وكان دائما يدور بيننا حوارات يتخللها الود، كانت مصر في دمه وروحه وحياته، سيظل معنا».

وأوضحت إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب نعى الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال أبو العينين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي أنعي بمزيد من الحزن والآسى الصحفي والإعلامي الكبير وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا الذي خطف أرواح الكثير من الأصدقاء والمقربين».

أبو العينين

وأضاف وكيل مجلس النواب: «صباح اليوم فقدنا المستشارة الجليلة تهاني الجبالي.. وفي المساء الصديق والأخ وائل الابراشي.. ومنذ أيام الصحفي والإعلامي الكبير إبراهيم حجازي.. ضحايا الجائحة تركوا في قلوبنا حزنا وألما لفراقهم»..

وتابع النائب محمد أبو العينين: «فقدنا اليوم صحفيا قديرا صاحب كلمة مؤثرة.. وإعلاميا لامعا ومتميزا يتمتع بالمصداقية.. فقدنا من أسس مدرسة المواجهة التي تفرد بها علي شاشات الإعلام.. فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن ومدافعا شرسا عن الدولة المصرية ووحدتها.. رحيل وائل الإبراشي وهو في قمة تألقه ترك حزنا كبيرا لدى كل من عرفه ولدي جماهيره ومحبيه».

وأردف وكيل مجلس النواب: «رحم الله وائل الإبراشي .. خالص التعازي وصادق المواساة لأسرته الكريمة .. وللوسط الصحفي والإعلامي - سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

البث المباشر قناة صدي البلد

أبو العينين ينعى وائل الإبراشي: «فقدنا مصريا مخلصا عاشقا للوطن»

شريهان تنعي وائل الإبراشي : «ربنا يلهم ذويه الصبر والسلوان» 

https://www.youtube.com/watch?v=BpoUR5zGKUQ

الذهاب إلى الأعلى