شيرين رضا بعد حفل افتتاح طريق الكباش: ايه العظمة دي

علقت الفنانة شيرين رضا، على مشاركة فرقة والدها الشهيرة فرقة رضا، خلال حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، وتقديم رقصة استعراضية على أغنية الأقصر بلدنا، الذي قدمها وائل الفشني.

ونشرت شيرين، مقطع فيديو من الحفل خلال أداء الفرقة لأغنية الأقصر بلدنا، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلقت «الأقصر بلدنا .. ايه العظمة دي».

وانطلق في مدينة الأقصر حدثا عالميا يتمثل في إعادة إحياء طريق الكواكب الفرعونية بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش.

ويأتي حفل طريق الكباش ليتوج عملا استمر لسنوات لإعادة إحياء هذا الطريق، وهو يمثل ثاني حدث يعيد اهتمام المصريين بتاريخ أجدادهم الفراعنة بعد موكب المومياوات في أبريل الماضي، وهو ما يعبر عن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على استعادة الاهتمام بالحضارة الفرعونية بالتوازي مع المشروعات القومية العملاقة الجاري تنفيذها في كل أنحاء مصر في مزج بين انجازات الماضي والحاضر.

وقد أعدت وزارة السياحة والاثار بقيادة الوزير الدكتور خالد العناني برنامجا احتفاليا غير مسبوق يليق بالحدث الذي ينتظر أن يجذب أنظار العالم كله نحو مدينة الاقصر التي تضم ثلث آثار العالم.

قدم أنشودة آمون بحفل طريق الكباش .. من هو عز الأسطول ؟

إشادات بمشاركة أسماء أبو اليزيد بحفل طريق الكباش

الذهاب إلى الأعلى