ضبط عاطلين بعد مشاجرة باستخدام أسلحة بيضاء لخلافات الجيرة بالإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء بمحافظة الإسكندرية.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 21 من الشهر الجاري، تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزه من أحد الأشخاص، عاطل ومقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل شخصين من جيرانه أثناء تواجده أمام منزله، حيث قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاحين أبيضين كانا بحوزتهما، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية متفرقة.

وأوضح مقدم البلاغ أن الواقعة جاءت على خلفية خلافات تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو في حقهما، وتبين أنهما عاطلان، كما تم بإرشادهما ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.