طارق سليمان مدرب لحراس المنتخب بدلا من الحضري

قرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

وكانت ادارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.

إصابة الحضري وأبو جبل بفيروس كورونا قبل أمم إفريقيا بساعات

وأكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى . وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.

ويستعد منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية التى تقام فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

ويتوجه منتخب مصر إلى الكاميرون فى الحادية عشر صباح غد السبت، للسفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية.

عصام الحضري عصام الحضري

محمد أبو جبل محمد أبو جبل

مشاركة الجابون في أمم إفريقيا مهددة بسبب المستحقات.. ومنتخب المحليين البديل

إصابة أوباميانج بفيروس كورونا قبل انطلاق أمم إفريقيا بساعات

 

الذهاب إلى الأعلى