عضو تنسيقية الأحزاب: الحكومات الدولية تعترف بتوصيات مؤتمر شباب العالم.. فيديو

قال أحمد يحيى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ورش العمل بمنتدى شباب العالم أصبحت مكتملة، لافتًا إلى أن العالم منبهر بما يجري حاليًا بخصوص المنتدى، مؤكدًا أنه في ظل جائحة كورونا لم توجد دولة تأخذ قرار إقامة المنتدى الجريء مثل مصر.

ورش العمل

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن التنسيقية شاركت في جميع ور ش العمل بالمنتدى، موضحًا أنه شارك أمس واليوم بورشة عمل تحدثت عن تأثير جائحة كورونا على التنمية المستدامة، موضحًا أنه سيتم الخروج بتوصيات تعالج الأثار السلبية للجائحة.

توصيات المؤتمر

وتابع أن الحكومات الدولية تعترف بتوصيات مؤتمر شباب العالم، موضحًا أن قطاع الصحة تأثر بشكل كبير بسبب كورونا، وكذلك تضررت العمالة، موضحًا أنه تم التفكير في توصيات جديدة تساهم في الخروج من هذه الأزمة، موضحًا أنه تم الخروج بتوصيات في ملفات لها علاقة بالصحة والبيئة؛ مؤكدًا أن كل الدول تضررت بـ كوفيد-19.

حضور كثيف

وأوضح أن التنسيقية «ذاكرت هذه الأمور جيدًا» قبل المشاركة في المنتدى، موضحًا أن كل الشعوب تشارك فيه، لافتًا إلى أن المشاركين بالمنتدى منبهرين بالحضور الكثيف، وكذلك المشاركين في ورش العمل بالمنتدى، مؤكدًا أن الجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية «محدش بيشيل الماسك من على وشة».

https://www.youtube.com/watch?v=TBlFzhoKfbQ

دينا رامز : 16 دولة يقدمون فعاليات فنية خلال مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ .. فيديو

إحدى المشاركات بمؤتمر شباب العالم: لم احضر منتدى بهذا الحجم.. وسوف أقوم بالترويج له .. فيديو

الذهاب إلى الأعلى