فرانس فوتبول تلمح إلى الفائز بـ الكرة الذهبية لعام 2021

ألمحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ، إلى اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، و التي ستمنح لأفضل لاعب في العالم، في حفل يقام اليوم الاثنين.

وقام الحساب الرسمي لمجلة فرانس فوتبول، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بإعادة نشر تغريدة سابقة نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يستلم الجائزة.

وتُمنح المجلة الفرنسية، الكرة الذهبية «البالون دور» للفائز في كرة القدم رجال، بجانب جائزة الأفضل في فئة كرة القدم سيدات، وأفضل حارس مرمى بالعالم، في 29 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، سوف تبث على جميع منصات “فرانس فوتبول” الإلكترونية .

يذكر أن جائزة الكرة الذهبية كانت ولا زالت تمنح بصفة دورية، ولم تتوقف أبداً إلا في موسم 2019-20، بعدما أعلنت مجلة فرانس فوتبول في 20 يوليو 2020 عدم منحها الجائزة لأول مرة منذ انطلاقها عام 1956، بسبب الظروف الاستثنائية التي عاشتها كرة القدم في أنحاء العالم، من إيقاف وتأجيل للعديد من المنافسات الكروي، جراء انتشار جائحة فيروس كورونا 2019–20، مما أدى إلى عدم وجود “شروط عادلة كافية” لتقديمها.

May be an image of 2 people and text that says '们 'E Ballon d'Or #ballondor Retweeted L'ÉQUIPE @lequipe 1h La cérémonie du Ballon d' Or France Football 2021 aura lieu ce lundi 29 novembre au théâtre du Châtelet. Le classement sera révélé en direct sur @lachainelequipe dès 16h30 ow.ly/xNK850GY25j #ballondor'

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

تقارير: محمد صلاح يكتسح رونالدو في قائمة الكرة الذهبية

الذهاب إلى الأعلى