قتيل و4 مصابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمصر الجديدة.. فتش عن المرأة

قتل شخص وأصيب 4 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات عائلية في منطقة مصر الجديدة، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة، من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود مصابين ومتوفى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة.

وبالفحص  تم تحديد طرفي المشاجرة وهما كل من طرف أول 3 أشخاص، من ضمنهم ربة منزل، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، أحدهم توفي على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم، واثنين منهم مصابين بجروح، أما الطرف الثاني شخصين، من ضمنهم ربة منزل، وجميعهم مقيمين بذات العنوان، مصابين بجروح وكسور بالجسم.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب، وتعدى أحد أفراد الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين» كان بحوزته محدثًا إصاباتهم والتي أودت بحياة أحدهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة أحدهم سلاح أبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال المصابين والشهود.

3 عناصر إجرامية وراء مقتل عامل بالدقهلية دافع عن سرقة دراجة نارية

مذبحة بالإسكندرية.. سائق يقتل ربة منزل ويصيب أبنائها الثلاثة بجروح خطيرة

 

الذهاب إلى الأعلى