كريستيانو رونالدو يعرض على مانشستر يونايتد التعاقد مع إنريكي لتدريب الفريق

أكدت  تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، طالب بالتعاقد مع لويس إنريكي مدرب سابق لفريق برشلونة، من أجل قيادة الشياطين الحمر بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير بشكل رسمي.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية،، أن رونالدو طالب إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا.

وأضافت الشبكة أن إنريكي مهتم بفكرة قيادة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن لعب رونالدو ضد إنريكي أثناء عمل الأخير مع برشلونة، بينما كان صاروخ ماديرا يدافع عن ألوان ريال مدريد.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميًا اليوم الأحد، إقالة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، من تدريب الفريق لسوء النتائج.

بيان مانشستر يونايتد بشأن إقالة سولشاير

وأصدر نادي مانشستر يونايتد، بيانًا رسميًا قال فيه: «سيظل أولي دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب.. بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال، لا ينبغي أن تحجب كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل».

وأضاف «يغادر أولي مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدير وأطيب تمنياتنا للمستقبل. سيظل مكانه في تاريخ النادي دائمًا آمنًا، ليس فقط لقصته كلاعب، ولكن كرجل رائع ومدير قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة. سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد».

واختتم النادي، بيانه «سيتولى مايكل كاريك الآن مسؤولية الفريق للمباريات القادمة، بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدير مؤقت حتى نهاية الموسم».

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، ينافس الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، على تدريب مانشستر يونايتد، خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وأوضحت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن سيميوني دخل في الصورة لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد، لينافس زيدان المرشح بقوة لمنصب المدير الفني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي من أشد المعجبين بسيميوني وما يحققه مع أتلتيكو مدريد، ويريده مدربًا للشياطين الحمر، خلفًا لسولشاير.

وقررت إدارة مانشستر يونايتد، إقالة سولشاير من تدريب الفريق، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها مساء أمس السبت، أمام واتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

واتفورد يذل مانشستر يونايتد برباعية قاسية

زوجة زيدان ترفض انتقاله لتدريب مانشستر يونايتد

 

الذهاب إلى الأعلى