تزايد الإقبال على منافذ «كلنا واحد» لشراء مستلزمات المدارس للاستفادة من التخفيضات.. فيديو

شهدت منافذ مبادرة كلنا واحد، لشراء مستلزمات المدارس، بأسعار مخفضة، تزايدا كبيرا من المواطنين من أجل الاستفادة من الخصومات التي تقدمها تلك المبادرة منذ أن أطلقت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين تحت رعاية رئيس الجمهورية، منذ الأول من سبتمبر ومستمرة إلى آخر الشهر، بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية اضغط هنا.

[embed]https://youtu.be/BheUhTq2Awk[/embed]

ولاقت المباردرة استحسان من قبل المواطنين وأشادوا بها وعن استفادتهم بالتخفيضات قال أحد المواطنين إنه وجد تخفيضات أكثر من 50% فى جميع المنتجات.

وأضاف أحد المشاركين فى المبادرة أنها تقوم بعمل تخفيضات وخصومات على جميع المستلزمات بمناسبة دخول المدارس، ويتم توفيرها بأعلى جودة وأقل تكلفة ممكنة.

وأوضح أحد المواطنين، أن المبادرة جيدة للغاية في كل مراحلها التى أطلقتها وزارة الداخلية، ويجب على الجميع الاستفادة من التخفيضات المتاحة متابعا : «لقينا هنا كل اللى الحاجات اللى احنا عاوزينها، هنا أرخص من بره بكتير وفى فرق واضح فى الأسعار».

وتهدف فعاليات المرحلة الجديدة لتوفير كافة المتطلبات المدرسية (أدوات مدرسية – زى دراسى – أحذية)، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، مع الاستمرار فى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 %، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورة.

ونسقت وزارة الداخلية مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذ – 6 معرض رئيسى – 17 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة فى المبادرة.

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة - منافذ ثابتة - معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

ووفرت "منظومة أمان" التى تساهم فى المبادرة السلع الأساسية التى تمس احتياجات المواطنين بهدف تحقيق التوازن والسيطرة على الأسعار، بتجهيز (32000 شنطة مدرسية) بداخلها المستلزمات والأدوات المدرسية لإهدائها لطلبة المدارس بـ(المناطق الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية) على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومختلف مديريات الأمن.

التعليم تحدد 9 فئات معفاة من مصروفات العام الدراسى الجديد

الداخلية تطلق مبادرة «كلنا واحد – هدية العروسة» لدعم المُقبلات على الزواج

زر الذهاب إلى الأعلى