كهربا يرحل عن الأهلي: عملت اللي عليا مع موسيماني

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيره مع القلعة الحمراء بعد الأنباء التي ترددت بشأن انتقاله إلى فريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واعترف كهربا بالمفاوضات التي جرت مع هاتاي سبور التركي، وقال: «بالفعل هناك مفاوضات مع النادي التركي للرحيل على سبيل الإعارة».

وأشار لاعب النادي الأهلي، إنه كان يتمنى الاستمرار بالقلعة الحمراء ولم يكن يريد الرحيل، موضحًا: «سأضطر لهذه الخطوة».

وعن علاقته مع موسيماني قال كهربا، إنه كان يفعل ما عليه في الملعب ويحترم وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشاكل معه وله كل الاحترام.

كهربا وموسيماني كهربا وموسيماني

يستعد النادي الأهلي للإعلان تفاصيل إعارة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، إلى نادي هاتاي سبور، بعد التوصل لاتفاق بين الناديين، خلال المفاوضات التي دارت في الساعات الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، أن الاتفاق الذي تم بين الأهلي ونادي هاتاي، يقضي بإعارة كهربا لمدة 6 أشهر، مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند الإعارة مقابل 3 ملايين دولار.

ورحب المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، برحيل كهربا، خصوصًا وأنه قد استبعده من حساباته الفنية خلال المباريات الأخيرة.

ووافق مسئولو الأهلي على عرض هاتاي بعدما رحب بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق بإعارة اللاعب لأسباب فنية كما طلب كهربا الرحيل للإعارة بعدما خرج من حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية.

كهربا وموسيماني

أبرزها الأهلي ضد الرجاء..مباريات اليوم الأربعاء 22-12-2021 والقنوات الناقلة

الذهاب إلى الأعلى