كهربا يغادر القاهرة بعد الرحيل عن الأهلي للانضمام إلى هاتاي سبور التركي

غادر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، متجهًا إلى تركيا، للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد هاتاي سبور.

ونشر كهربا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة له من داخل مطار القاهرة، قبل أن يغادره للسفر إلى تركيا.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انتقال محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي التركي، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية دون أي شروط، مؤكدًا على ارتباطه بالنادي ورغبته الشديدة في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة.

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيره مع القلعة الحمراء بعد الأنباء التي ترددت بشأن انتقاله إلى فريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واعترف كهربا بالمفاوضات التي جرت مع هاتاي سبور التركي، وقال: «بالفعل هناك مفاوضات مع النادي التركي للرحيل على سبيل الإعارة».

وأشار لاعب النادي الأهلي، إنه كان يتمنى الاستمرار بالقلعة الحمراء ولم يكن يريد الرحيل، موضحًا: «سأضطر لهذه الخطوة».

وعن علاقته مع موسيماني قال كهربا، إنه كان يفعل ما عليه في الملعب ويحترم وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشاكل معه وله كل الاحترام.

كهربا يرحل عن الأهلي: عملت اللي عليا مع موسيماني

تفاصيل إعارة كهربا إلى هاتاي سبور التركي

الذهاب إلى الأعلى