كيروش: منتخب مصر يمتلك أفضل اللاعبين في العالم.. ورونالدو سينزعج لو سمع هذا الكلام

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، خوض الفراعنة مرانًا مع منتخب الكونغو، خلال الأيام المقبلة، مع إمكانية خوض مباراة ودية لفترة قصيرة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي: «سنخوض مرانا مع منتخب الكونغو، تعتبر حصة تدريبية وقد نلعب خلالها مباراة تجريبية لفترة قصيرة. حاولنا أن نلعب مباراتين وديتين حين وضعنا البرنامج أول مرة، لكن الأمور تغيرت لنصبح في الوضع الحالي».

وأضاف «هل محمد صلاح ضمن المصابين بكورونا في ليفربول؟ كل المعلومات التي وصلتنا جيدة قلت حين يقرر المدرب شيئًا أفضل شيء هو تأثلم اللاعبين على طريقة اللعب والعكس صحيح، يثق اللاعبون أن النظام هو الأفضل لهم، أحيانًا نحضر لمباراة وكأنها رقصة سامبا لكن يتضح بعد ذلك أنها رقصة تانجو، علينا أن نكون مستعدين».

وتابع «اللاعبون يستحقون احتراما أكثر من أشخاص يتحدثون عنها سوءًا. لو منحتوهم هذه الثقة وهذا الحب، منتخب مصر سيطير لمستوى أعلى وأعلى. لا تخلقوا مشاكل من لا شيء، توقفوا عن قول إن هناك مشاكل في الجهاز الفني، وربما تتفقون معي أن لدينا الآن أفضل اللاعبين في العالم. سينزعج كريستيانو رونالدو لو سمع ذلك».

واختتم تصريحاته «تريدون التأهل لكأس العالم أليس كذلك؟ لدي الفرصة للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة، لا أريد تفويت هذه الفرصة، أريد الوصول لكأس العالم، أن أنهي مسيرتي وأنا مشارك في المونديال 5 مرات، إن شاء الله سنحقق ذلك».

كيروش يكشف سبب استبعاد أفشة وطارق حامد: المنتخب أهم من اللاعبين

كيروش: لا يوجد بند في عقد أي مدرب يطالبه بالفوز ببطولة.. وهدفي مع مصر التأهل للمونديال

الذهاب إلى الأعلى