كيروش يكشف سبب استبعاد أفشة وطارق حامد: المنتخب أهم من اللاعبين

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على استبعاد الثنائي طارق حامد ومحمد مجدي أفشة، من قائمة الفراعنة التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للبطولة، ردًا على استبعاد طارق حامد وأفشة: «بعد خبرة 40 عامًا في مسيرتي دربت خلالها منتخبات عديدة، أؤكد أن الفريق أهم من اللاعبين، ودائمًا ما نجلب أفضل مجموعة من اللاعبين، أنا مسؤول عن اختيار وتكوين أفضل فريق، وهنا أتحدث عن الفريق ككل وليس لاعب بعينه».

وأضاف «هناك العديد من اللاعبين في مصر، اخترنا في النهاية 25 لاعبا، ذكرت اسمين إثنين فقط، لكن لم أستدع أيضا أحمد رفعت وأحمد ياسين وآخرين. أستطيع فقط استدعاء 25 لاعبًا».

وتابع «قد أتحدث عن كيفية الاختيار، وهو أننا تابعنا اللاعبين وأقمنا معسكرات منذ سبتمبر الماضي، حللنا الفرق واللاعبين، ودرسنا كل التفاصيل عن اللاعبين، لذلك لدينا تقارير عن كل شيء يخص المنتخب».

واختتم تصريحاته «لا نجيب لماذا هؤلاء ليسوا في القائمة، وإنما لماذا اخترت آخرين مثل عمرو السولية وعمر مرموش ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، موجودون لأني أؤمن بأن هؤلاء الـ25 لاعبا سأستطيع بناء فريق قوي متماسك يلعب كرة جيدة وقادر على الفوز ويقاتل من أجل ذلك ولديه عقلية قوية».

كيروش: لا يوجد بند في عقد أي مدرب يطالبه بالفوز ببطولة.. وهدفي مع مصر التأهل للمونديال

كيروش يغازل الجماهير بحلم الصعود لكأس العالم في 2022

الذهاب إلى الأعلى