المشدد 15 سنة للمتهم بقتل ابن عمه فى الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة منذ قليل، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، لاتهامه بقتل نجل عمه والشروع في قتل شقيق المجني عليه، بسبب بسبب تكرار اعتداء المتهم علي أطفال المجني عليه بالضرب.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت وأحمد نصر.

تعود أحداث القضية رقم 1816 جنايات كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، ليوم الاثنين 27 يونيو الماضي، عندما أقدم المتهم "ياسر. م .ع" 49 عامًا، على قتل نجل عمه المجني عليه "محمد فتحي سليم محمد" 33 عامًا، مقيم قرية بني عليم التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، وأعد لذلك سلاح أبيض "سكين" وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا فأحدث ما به من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

وقد اقترنت جريمة المتهم، بجناية أخرى إذ شرع في قتل شقيق المجني عليه، ويدعى سليم فتحي سليم محمد، عمدًا بان أنهال عليه طعنًا بذات سلاح الجريمة، فيما توصلت تحريات رجال المباحث الجنائية في مركز شرطة بلبيس، إلى أن المتهم اعتاد الاعتداء بالضرب على أطفال شقيقة المجني عليه الأول، ويوم الواقعة عاتبه المجني عليه فقتله وشرع في قتل شقيقه.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

وصول أسرة فتاة الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق

الظهور الأول لقاتل فتاة الشرقية داخل قاعة المحكمة.. فيديو وصور

زر الذهاب إلى الأعلى