ليست المرة الأولى.. هذا ما قاله شقيق الزعيم عن شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟

حسم المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، الجدل الدائر حول صحة الفنان عادل إمام، وتدهور حالته الصحية والإصابة بمرض الزهايمر، نافيا ما تردد في الساعات الأخيرة حول صحته.

الزعيم تحدى الإرهاب

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل ما يشاع عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: هذا الرجل الزعيم تحدى الإرهاب في عز الإرهاب.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عادل إمام تحدى الجماعة الإسلامية والعمليات الإرهابية وذهب لأسيوط لعرض مسرحيته ولم يخش الإرهاب، مؤكدا أن عادل إمام ذهب لعقر دار الجماعات الإرهابية ليعرض مسرحية وقتما كانت الجماعات تنفذ عملية كل ساعة، لافتا إلى أن عادل إمام اسم كبير في عالم الفن، وربنا يديله الصحة ويفضل يمتعنا.

واستطرد : كنا في أحد الزيارات لتونس منذ نحو 4 سنوات وكان يلتقي عادل إمام الزعماء والملوك لأنه الزعيم، مضيفا أن مئات الملايين حول العالم يحبون عادل إمام، قائلا: «أرجوكم هذا الرجل يستحق مننا كل الخير والكلمة الطيبة، ودايما يارب عادل إمام وعائلته وأسرته يكونوا بخير».

قريب من عادل إمام

كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل الحالة للفنان للزعيم عادل إمام، حيث نشرت جريدة الأهرام خبرًا عن الزعيم بعد التواصل معه والذي جاء تحت عنوان «الزعيم: أنا بخير».

وتابع أن كاتب الخبر شقيقه الأصغر محمود موسى، الكاتب الصحفي بالأهرام، مضيفا: أول مرة أعرض حاجة كتبها أخويا محمود، وأن شقيقه قريب جدا من الزعيم عادل إمام وعمره ما أتلكم عن الموضوع وحكى لي ولكن مينفعش أقول.

وأردف أنه وفقا لما جاء في الخبر فإن صوت الزعيم جاء مبهجا والحديث كان مليء بالضحك والسخرية حول ما يطلق عليه من الشائعات وصوته كان يشير إلى أنه بكامل صحته، وكان مع الزعيم أحمد مقبل، زوج ابنته خلال تواصل الأهرام معه.

https://www.youtube.com/watch?v=AnQPT0M3NEE

شائعة الزهايمر

قال المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، إنه جلس مع الزعيم اليوم 3 ساعات، وتحدث عن كل شيء، قائلا: «الزعيم قالي ليه يا عصام بترد على الكلام ده ما هما بيموتوني كل يوم 5 أو 6 مرات».

وشدد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، على أن الزعيم بصحة جيدة، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات هاتفية من أستراليا وأمريكا ودول العالم من أجل الاطمئنان على صحة الفنان عادل إمام، قائلا: «الزعيم ضحك على شائعة الزهايمر».

وتابع شقيق الزعيم عادل إمام، أنه جلس معه اليوم وتحدث معه في كافة الأمور سواء سياسة أو ثقافة أو رياضة أو فن، موضحا أن عادل إمام قارئ جيد وذو معرفة كبيرة، وأن الزعيم عادل إمام يحظى باحترام قادة ورؤساء دول العالم، مضيفا أن الزعيم يعيش يومه بصورة طبيعية وصحته زي الفل.

https://www.youtube.com/watch?v=Sw9zr8wua8A

«أنتو من بلد عادل إمام»

في السياق ذاته، قالت الإعلامية عزة مصطفى، إنه لا تتخيل أن يكون هناك متفرج على مستوى العالم غير مغرم أو محب للفنان عادل إمام، موضحة أن الفنان الكبير اسم مهم جدا على الشاشة الصغيرة والكبيرة في عالم الفن.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، كثير من المصريين عندما يسافرون يتم سؤالهم «أنتو من بلد عادل إمام»، معلقة « تخيلوا قيمة وعظمة الزعيم».

ولفتت الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن كثير من الشائعات في الفترة الأخيرة طالت الزعيم عادل إمام دون سبب، موضحة أن التعامل مع النجوم الذين يشرفونا في أي مكان يحتاج نظرة تانية.

وأشارت إلى أنه يتم التعامل مع النجم المصري على أنه لا بد أن يكون مكشوفا على الملأ والناس تعرف تفاصيل حياته اليومية.

نقيب الممثلين يكشف تفاصيل مكالمته مع الزعيم

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: صحته زي الفل، والزعيم يحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، «واحد من الزملاء كان في زيارة إلى الزعيم عادل إمام ليلة أمس «وقالي الزعيم بيسأل عليك».

https://www.youtube.com/watch?v=eqcMU_5NFZw

ولفت الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى أن الزعيم عادل إمام تواصل معه منذ نحو أسبوعين ليطلب شيء ما.

وناشد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مروجي الإشاعات، قائلا: اهدوا شوية «خدوا إجازة من اللي بتعملوه، وهتستفادوا أيه من الشائعات؟».

واختتم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن كل فترة يتخذ إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات وآخرها ضد مروج شائعة الفنانة عفاف شعيب.

قريب من عادل إمام .. أحمد موسى : شقيقي طمأن الناس على صحة الزعيم بخبر فى الأهرام .. فيديو

شقيق عادل إمام يكشف رد فعل الزعيم على شائعة إصابته بالزهايمر .. فيديو

قريب من عادل إمام .. أحمد موسى : شقيقي طمأن الناس على صحة الزعيم بخبر فى الأهرام .. فيديو

أحمد موسى عن عادل إمام : تحدي الإرهاب وعرض مسرحيته فى عقر دار الجماعات المتطرفة .. فيديو

عادل إمام لصحيفة الأهرام: أنا بخير

https://www.youtube.com/watch?v=8C6OGIt0TOw

زر الذهاب إلى الأعلى