محرز: مانشستر لم يمنعني من المشاركة مع الجزائر.. وهدفنا تكرار إنجاز مصر

أكد رياض محرز، مهاجم منتخب الجزائر، أن فريقه مانشستر سيتي، لم يعترض على انضمامه لمحاربي الصحراء للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى 9 فبراير المقبل.

وقال رياض محرز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراليون، إن فريقه مانشستر سيتي لم يعترض على التحاقه بصفوف المنتخب الجزائري.

وأوضح نجم منتخب الجزائر، أن مانشستر سيتي لم يكن لديه أي كلمة، والأمور سارت بشكل عادي».وتحدث قائد المنتخب الوطني رياض محرز، عن اللاعبين الجدد في صفوف الخضر ضمن هذا الكان، ومدى اندماجهم في المجموعة.

وعن النسخة الحالية من أمم إفريقيا قال: «المهمة صعبة، لأن مستوى المنافسين ارتفع مقارنة بالنسخة السابقة التي أجريت في مصر».

وأضاف محرز أن منتخب الجزائر يهدف لتكرار نفس الإنجاز التاريخي المحقق في القاهرة.

بلماضي: هناك لاعبان مريضان وهدفنا الحفاظ على لقب أمم إفريقيا

علق الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، على مواجهة سيراليون، في افتتاحية محاربي الصحراء في كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى 9 فبراير المقبل.

وقال جمال بلماضي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراليون، إن الأخضر وصل إلى الكاميرون من أجل الحفاظ عن اللقب القاري ووصف المشاركة بأنها معركة.

وأشار المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن المهمة لن تكون سهلة، بسبب رغبة جميع المنتخبات المشاركة في التتويج بالبطولة.

وكشف بلماضي عن وجود لاعبين مريضين في تشكيلته، قبل موعد المواجهة أمام سيراليون، قائلًا: «هناك لاعبان مريضان، وسنرى وضعيتهما في الساعات القليلة الماضية، ولن أكشف عن أسماء المعنيين بالأمر».

وتابع: «بن سبعيني لم يتدرب معنا وهو مريض، ولم يتقرر لحد الساعة إن كان سيشارك غدا أمام سيراليون ولكنه لا يعاني من أعراض فيروس كورونا».

ووجه جمال بلماضي، رسالة قوية لمهاجمه بغداد بونجاح، قبل المواجهة المرتقبة أمام سيراليون، في إفتتاح مباريات المجموعة الخامسة من الكان قائلا: «بغداد مثله مثل بقية زملائه مطالبون بإيجاد الحلول، وتحمل الضغط المفروض عليهم، لأن مهنتهم تتطلب ذلك».

موعد مباراة جزر القمر والجابون في أمم إفريقيا.. أسماك السيلاكانتي تسبح لأول مرة

موعد مباراة غينيا ومالاوي في أمم إفريقيا.. وحقائق تاريخية عن المباراة

قائمة منتخب الجزائر المشاركة في أمم إفريقيا.. بلماضي يحشد أسلحته

قائمة منتخب الجزائر المشاركة في أمم إفريقيا.. بلماضي يحشد أسلحته

 

الذهاب إلى الأعلى