محمد رمضان وسط مظاهرة حب في الإسكندرية بعد حملة غير مرحب بك

تباينت ردود الأفعال حول موقف محمد رمضان الأخير بشأن مقاطعة الاحتفالية الخاصة به المقرر إقامتها في الإسكندرية الأيام المقبلة، الأمر الذي لاقى جدلُا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد للقرار إلغاء الحفل، وآخر معارض لقرار الإلغاء نظرًا لشعبية الفنان وتواجد العديد من محبيه في مختلف المحافظات.

مطالبة بمقاطعة حفل محمد رمضان بالإسكندرية

بداية الأزمة، حينما أعلن الفنان محمد رمضان منذ أيام ، إقامة حفل غنائي في الإسكندرية، الأمر الذي لاقى رفض كبير من بعض الصحفات الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك" ، وعدم ترحيب بإقامة حفلات لرمضان تحت اسم «غير مرحب بك في الإسكندرية»

 

سبب رفض أهالي الإسكندرية استقبال محمد رمضان

وجاء قرار الرفض من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي عبروا عن عدم إعجباهم بحفلات محمد رمضان، مقارنين بينه بين أداء الراحل سيد درويش، الذي يعد أحد العلامات الفنية لمصر ومدينة الإسكندرية.

 

أول رد من محمد رمضان حول حملات المقاطعة لحفله

وجاء رد محمد رمضان سريعًا بعد العديد من الصحفات التي دعت إلى مقاطعة حفله في محافظة الإسكندرية في مطلع أكتوبر المقبل، وروج للحفلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "7 أكتوبر ثقة في الله نجاح".

وبعد الترويج للحفلة من قبل محمد رمضان على حسابه الرسمي تزايدت وتيرة الآراء بين مؤيد ومعارض حول إقامة الحفل في الإسكندرية، الأمر الذي تصدر المشهد ومعرفة ما ستئول إليه الأمور خلال الأيام المقبلة.

 

تصريحات بين محافظ الشرقية الأسبق ومحمد رمضان

واليوم خرج محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدا أن حملة غير مرحب بك في إسكندرية، مجرد حملة ممنهجة ضده.

وقال رمضان «  مسؤول سابق دعم حملة إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، وفي نفس الوقت الشركة المنظمة للحفلة باعت 70% من التذاكر، رغم أن موعد الحفلة بعد 17 يوما»، متابعا «أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بك يا محمد يا رمضان، هقوم البس دلوقتي وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل كل جوا منطقة في إسكندرية» وأضاف «أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة».

 

سفر محمد رمضان إلى محافظة الإسكندرية

 

وبعد ساعات ظهر محمد رمضان وهو يتجول بسيارته بين أحياء مدينة الإسكندرية، وسط ترحيب كبير وحضور كثيف من الأهالي الذي التفوا حول رمضان وهتفوا باسمه، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

محمد رمضان يرد على حملة « إسكندرية لا ترحب بك »: هزور كل منطقة

زر الذهاب إلى الأعلى